موعد عرض مسلسل الاختيار 22 الحلقة الثانية والعشرون بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز

موعد عرض مسلسل الاختيار 22 الحلقة الثانية والعشرون بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=464403
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتناول مسلسل الاختيار 2 في حلقتة الجديدة، بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز احداث وطنية جديدة شهدتها البلاد في مؤخرا، وعانت منها خلال سنوات، واستشهد على اثرها ضباط وجنود من الشرطة، ويتناول العمل احداث حقيقة خلال  السباق الرمضاني 2021 لتضحيات وزارة الداخلية.

 

يعمل المسلسل على القاء الضوء على تضحيات الشرطة لمواجهة الارهاب، وتضحيات وزارة الشرطة وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار،بطولات الداخلية، “رجال الظل” حيث ينال العمل اعجاب الملايين في سباق رمضان .

ويجسد مكي، وكريم عبد العزيز ضباط وزارة الداخلية، من تأليف هاني سرحان، ويستعرض قصص واقعية من إخراج بيتر ميمي، لمواجهة الإرهاب، وأحمد فهمى في مشاهد العمل ويشارك علي الطيب، ونضال الشافعي، والفنان أحمد حلاوة، ومحمد عبدالعزيز، ومصطفى أبو سريع وبيومى فؤاد وأشرف عبد الباقي والفنان هشام جمال، ومحمد فراج، كضيوف شرف.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية والعشرون

وتعرض الحلقة الثانية والعشرون على شاشة قناة ON في الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء، وعبر منصة Watchit عبر الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الأربعاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الأربعاء.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء، وفي الساعة 6 صباح غدا الأربعاء، و1 ظهر غدا الأربعاء، وعبر شاشة قناة “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الثلاثاء و2 ظهر اليوم الثلاثاء.

وتعرض الحلقة على شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة