موعد عرض مسلسل الاختيار 21 الحلقة الحادية والعشرون للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز

موعد عرض مسلسل الاختيار 21 الحلقة الحادية والعشرون للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=463914
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يعرض مسلسل الاختيار 2 حلقة جديدة، للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز التي تشهد بعض الاحداث الوطنية في المقام الاول حيث شهدتها البلاد في الوقت السابق وعانت منه على مدار سنوات، واستشهد على اثرها مجموعة من ضباط الشرطة، ويتناول العمل بعض تلك الاحداثفي السباق الرمضاني 2021، مع بعض من تضحيات وزارة الداخلية.

 

ليسلط الضوء على تضحيات الشرطة في مواجهة الارهاب، في ظل تضحيات وزارة الشرطة وتعرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الاختيار،بعض بطولات الداخلية، “رجال الظل” ومن المتوقع ان تنال اعجاب الملايين خلال سباق رمضان .

ويجسد مكي، وكريم عبد العزيز ادوار ضباط وزارة الداخلية، لتأليف هاني سرحان، حيث يستعرض العمل بعض قصص الواقع من إخراج بيتر ميمي، لمواجهة الإرهاب، وأحمد فهمى وعلي الطيب في مشاهد العمل ويشارك نضال الشافعي، ومصطفى أبو سريع، والفنان أحمد حلاوة، ومحمد عبدالعزيز، وأشرف عبد الباقي والفنان هشام جمال، وبيومى فؤاد ومحمد فراج، كضيوف شرف.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة الحادية والعشرون

وتعرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الاختيار على شاشة قناة ON في الساعة 10 مساء اليوم الإثنين، وعبر منصة Watchit عبر الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الثلاثاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الثلاثاء.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الإثنين، وفي الساعة 6 صباح غدا الثلاثاء، و1 ظهر غدا الثلاثاء، وعبر شاشة قناة “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الإثنينو2 ظهر اليوم الإثنين.

وتعرض الحلقة على شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الإثنين.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة