رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار 20 الحلقة العشرون بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز

يعرض مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز بعض الاحداث التي شهدتها البلاد خلال الوقت السابق وعانت منه خلال السنوات الماضية، واستشهد مجموعة ضباط من الشرطة، في السباق الرمضاني 2021، مع تضحيات وزارة الداخلية.

 

حيث يسلط العمل الضوء على الوطنية وتوضيح تضحيات الشرطة لمواجهة الارهاب، مع تضحيات الشرطة لدفع الأذى عن المواطنين وتعرض الحلقة العشرون من مسلسل الاختيار،اليومب مجموعة من البطولات للداخلية، “رجال الظل” وينال العمل اعجاب الملايين في السباق الرمضان .

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز ادوار ضباط في وزارة الداخلية، من تأليف هاني سرحان،والتي تدور حول قصص الواقع بإخراج بيتر ميمي، لمواجهة الإرهاب، ويظهر أحمد فهمى وعلي الطيب في بعض مشاهد العمل كما يشارك نضال الشافعي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد عبدالعزيز والفنان أحمد حلاوة، والفنان هشام جمال، وأشرف عبد الباقي وبيومى فؤاد ومحمد فراج، كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة العشرون 20

وتعرض الحلقة العشرون من مسلسل الاختيار عبر شاشة قناة ON في 10 مساء اليوم الأحد، وعلى منصة Watchit على الانترنت وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الإثنين، وفي 3:30 عصر يوم غدا الإثنين.

وكذلك على شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأحد، وفي الساعة 6 صباح غدا الإثنين، و1 ظهر غدا الإثنين، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم الأحد و2 ظهر اليوم الأحد.

وتعرض الحلقة على شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم الأحد.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد اقامة صلاة عيد الأضحى بمحافظة دمياط …. الصلاة بالساحات والمساجد

نستعرض موعد اقامة صلاة عيد الأضحى بمحافظة دمياط، مع تحديد 86 ساعة لاداء الصلاة لعيد…

18 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 16-6-2024 بتوقيت دمياط

نستعرض كل مواعيد الصلاة بحساب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، بحساب اليوم الاحد الموافق 16 من…

27 دقيقة ago