موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة أون دراما on drama رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة أون دراما on drama رمضان 2021
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=456787
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة أون دراما on drama رمضان 2021 هو من أكثر مسلسلات السباق الرمضاني الذي يتم البحث عن موعد العرض الخاص بها هذا العام، حيث كان يترقب انتظاره جميع المواطنين نظرا للاستمتاع بمتابعة الجزء الأول منه في العام الماضي.

أحداث مسلسل الاختيار 2

ويعد مسلسل الاختيار 2 من أهم مسلسلات رمضان 2021 حيث حظى الجزء الأول منه على نسبة مشاهدة عالية من بين جميع مسلسلات السباق الرمضاني العام الماضي، حيث كان يتناول الحديث عن قصة حياة البطل أحمد منسي قائد الكتيبة 103 أحمد صابر واستشهاده في مربع البرث بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء،أما عن أحداث الجزء الثاني منه وهو الاختيار 2 تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب.

وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، ورياض الخولي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، ومحمد فراج، ومراد مكرم، وعمرو عبد الجليل، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وإخراج بيتر ميمي، تأليف هانى سرحان، إنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

ونظرا لاهتمام جميع الراغبين في متابعة مسلسل الاختيار 2 بالتعرف على موعد عرضه على قناة أون دراما نقدمه في السطور التالية من هذا المقال، حيث يتم عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 10:15 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الساعة 4:00 صباحاً، والاعادة الثانية يتم عرضها في تمام الساعة 11:30 صباحاً، والإعادة الثالثة الساعة 4:45 مساءً.

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

اقرأ ايضا

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة أون دراما on drama رمضان 2021(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة أون تي في on tv رمضان 2021