موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 8 للفنان بطولة مكي وعبد العزيز في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار حلقة 8 للفنان بطولة مكي وعبد العزيز في رمضان 2021
مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=458896
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

مسلسل الاختيار 2 الاكثر اعجابا هذا الموسم حيث يحصد الملايين من المشاهدات بالرغم من السباق الرمضاني الشرس وسط الاعمال الفنية الجديدة، حيث ينال اعجاب الجماهير وخاصة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الردود الايجابية على تلك المواقع حيث يجسد المسلسل بطولات ضباط وجنود “رجال الظل” لاعادة الامن والامان  .

 

ويجسد الفنانان كريم عبد العزيز واحمد مكي مجموعة من القصص البطولية من إخراج بيتر ميمي والمنتظر ان يحققان نجاحات كبيرة، مثل سلسلة كلبش والجزء الاول من الاختيار.

ويتناول الجزء الثاني من مسلسل الاختيار على حسب المؤلف هاني سرحان، بطولات ضباط الشرطة لمواجهة الارهاب، وتتضمن احداث المسلسل فض اعتصام رابعة، الذي نال فيه ابطال الشرطة، الشهادة ونالت اعجاب الجماهير منذ عرض تلك الحلقة وتدور الاحداث حول قصص البطولات التي حققها الابطال للحفاظ على امن وسلامة الوطن.

ويشارك أحمد فهمى، الفنان هشام جمال، ونضال الشافعى،، والفنان أحمد حلاوة وبيومى فؤاد وعلي الطيب، ومحمد عبدالعزيز وباقة من نجوم الفن كضيوف شرف ويظهر وأشرف عبد الباقى، ومصطفى أبو سريع  ومحمد فراج .

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 حلقة 8

وتعرض حلقة 8 على عبر شاشة قناة ON الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الأربعاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الأربعاء، كما يعرض من خلال منصة Watchit  على الانترنت.

وعلى قناة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء، وفي الساعة 6 صباح غدا الأربعاء، و1 ظهر غدا الأربعاء، وعلى “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم الثلاثاء، وتعرض  على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء.

ويتم عرض حلقة 8 من المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء، وتعرض الحلقة 5 الخامسة من المسلسل على قناةART حكايات في تمام الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء.

 

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة