موعد عرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاختيار 26 للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز

موعد عرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاختيار 26 للفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=465870
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد عرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الاختيار 2 امس الجمعة بدون اعلانات، يستعرض صباح مصر موعد عرض الحلقة السادسة والعشرون، حيث يتضمن احداث مشوقة تجذب انظار الجماهير وخاصة مع تجسيد واقع البلاد حيث يدور العمل في الموسم الرمصاني، حولة ابطال الشرطة ببطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز اللذين يقدمون الاحداث الوطنية مع قصص استشهاد الابطال من الداخلية لمواجهة الارهاب.

 

يلقي العمل الضوء على تضحيات ضباط وجنود وزارة الداخلية في مواجهة الارهاب، ويستعرض مسلسل الاختيار، بطولات الداخلية، “رجال الظل” حيث ينال اعجاب الملايين من الجماهير، مع ارتفاع نسبة المشاهدات هذا السباق الرمضاني.

موعد عرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاختيار 26

وتعرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاختيار 26 على شاشة قناة ON في الساعة 10 مساء اليوم السبت، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الأحد، وفي 3:30 عصر يوم غدا الأحد.

وعبر شاشة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم السبت، وفي الساعة 6 صباح غدا الأحد، و1 ظهر غدا الأحد، وعلى شاشة قناةART حكايات في الساعة 11 مساء اليوم السبت، وعلى منصة Watchit  اليوم السبت عبر الانترنت، وعبر شاشة قناة “أبوظبي دراما” في 1 و7 صباح اليوم السبت و2 ظهر اليوم السبت.

للمؤلف هاني سرحان، وبمشاركة الفنان أحمد فهمى وأشرف عبد الباقي، والفنان هشام جمال وعلي الطيب، ونضال الشافعي، ومصطفى أبو سريع ومحمد عبدالعزيز،  والفنان أحمد حلاوة،وبيومى فؤاد،  ومحمد فراج، بإخراج بيتر ميمي

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة