موعد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق 27 بطولة ريهام حجاج

موعد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق 27 بطولة ريهام حجاج
موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق
https://www.sba7egypt.com/?p=466209
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر جمهور مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج، عرض الحلقة السابعة والعشرون المعروض  من خلال عدد من القنوات، ويمكنك التعرف على موعد عرض الحلقة الجديدة اليوم الأحد.

 

وتزداد أحداث مسلسل وكل ما نفترق، غموضًا وتشويقًا مما يلفت انظار الجمهور ليترقب الحلقات الجديدة لمعرفة الاحداث الجديدة فيما ترتفع معدلات البحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة .

حيث نستعرض اليوم موعد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق، التي تدور قصتها حول ازمات التي احدى الشقيقتين، الأولى منهم تتصرف بشكل اسرع حيث تحاول الثانية ذات الحكمة في التصرفات حل تلك الازمات التي تدور عنها الاحداث باخراج كريم العدل، ومن تأليف محمد راضي، وبمشاركة ايتن عامر ورانيا يوسف وأحمد فهمي ومحمد الشرنوبي وعمرو عبد الجليل.

مسلسل وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق

موعد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق 27

تعرض قناة سي بي سي، الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق 27، في تمام الساعة 6 ونص مساء اليوم الأحد، وشاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 مساء اليوم الأحد.

وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء اليوم الأحد، وعلى شاشة قناة أون إي في الساعة 10 وربع مساء اليوم الأحد، وعبر قناة دى إم سي، في الساعة 12 و45 دقيقة بعد منتصف الليل.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة