رمضان 2021

موعد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل حرب أهلية 27 بطولة يسرا

تواصل يسرا مسيرتها الفنية من خلال دور جديد هذا الموسم لشهر رمضان مع فريق عمل لمسلسل حرب أهلية، لتقوم ببطولة المسلسل الذي يحظى باعجاب الملايين حيث يستعرض احداثه قصة تشغل الجماهير خلال الموسم الحالي، وبداية قصة انفضال البطلة التي تجسدها يسرا وتتطور الازمات مع نجلتها.

 

كما تدخل المساومات المالية التي اشغلت احداث العمل وتعرض قناة cbc، حلقة جديدة اليوم الاحد في دراما رمضان 2021 بانتاج المتحدة والعدل جروب، وللمخرج سامح عبد العزيز.

تدور احداث مسلسل حرب أهلية حول قصة انفضال البطلة التي تدخلها في ازمات كبيرة ويستعرض العمل ابرزها في موسم سباق رمضان، بمشاركة أروى جودة، وسينتيا خليفة وباسل الخياط، ورشدي الشامي، ومروة الأزلي، وجميلة عوض، من تأليف أحمد عادل، ومن حوار منة القيعي.

يسرا

موعد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل حرب أهلية 27

تعرض  الحلقة السابعة والعشرون من المسلسل اليوم الأحد على شاشة قناة cbc  بطولة يسرا في تمام 7:45 مساءا ، والساعه 7 مساءا اليوم ، بتوقيت دبي عاصمة الامارات كما تعاد في الساعة 12:45 صباح غدا ، وتعاد للمرة الثانية في الساعة 9:15 صباح غدا.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على تعليق نقابة الموسيقيين بعد اتهام هاني شاكر بالسرقة

تصدر الفنان هاني شاكر، النقيب السابق للمهن الموسيقية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تقديم…

16 دقيقة ago

بالصور وكيل التعليم يتفقد سير العملية الامتحانية بأول أيام الامتحانات بمحافظة دمياط

تفقد صباح اليوم الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بعضاً من مدارس…

37 دقيقة ago