موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار 28 بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز

موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار 28 بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=466524
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يظل مسلسل الاختيار 2 العمل الوطني الذي يجذب الانظار بقصة واقعية عن احداث بطولات الداخلية، ويقدم صباح مصر مواعيد عرض الحلقة الثامنة والعشرون عبر شاشة التلفاز وتتضمن الحلقة احداث تلفت الانظار وتجيد الواقع من خلال بطولات الداخلية.

وتدور احداث العمل في الموسم عن الابطال من الشرطة عبر شخصية أحمد مكي وكريم عبد العزيز وعرض متوالي للاحداث الوطنية وقصص استشهاد الابطال في مواجهة الارهاب.

كما يلقي العمل الضوء عن تضحيات الداخلية واستشهاد ابطالها في مواجهة الارهاب، ويقدم مسلسل الاختيار، البطولات رجال الظل لينال اعجاب الجماهير، وترتفع نسبة المشاهدات كل يوم عن الاخر في السباق الرمضاني.

ويأتي العمل من تأليف هاني سرحان، وضيوف الشرف: اشرف عبد الباقي والفنان هشام جمال أحمد فهمى، وعلي الطيب،، أحمد حلاوة، والفنان نضال الشافعي ومحمد عبدالعزيز، والفنان مصطفى أبو سريع ،وبيومى فؤاد، ومحمد فراج، من إخراج بيتر ميمي

موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار 28

وتعرض قناة ON، الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار خلال الساعة 10 مساء اليوم الإثنين، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الثلاثاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الثلاثاء.

وتعرض الثامنة والعشرون عبر شاشة “أبوظبي” في الساعة 11 مساء اليوم الإثنين، وفي الساعة 6 صباح غدا الثلاثاء، و1 ظهر غدا الثلاثاء، وعلى شاشة قناةART حكايات في 11 مساء اليوم الإثنين، وعبر شاشة قناة “أبوظبي دراما” في الواحدة صباحا، و الساعة السابعة  صباح اليوم الإثنين والثانية ظهرا اليوم الإثنين.

بالاضافة الى عرضها على منصة Watchit من خلال شبكة الانترنت.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة