رمضان 2021

موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل حرب أهلية 28 بطولة يسرا

تقود يسرا دور جديد في شهر رمضان من خلال مسلسل حرب أهلية، التي تشارك في بطولتة ويحظى باعجاب ملايين الجماهير ويستعرض العمل الاحداث بقصة تشغل بال جماهير في الموسم الحالي، مع انفضال البطلة وبداية الازمات مع نجلتها.

 

فيما تظهر المساومات المالية في العمل وتشتعل الاحداث وتعرض قناة cbc، حلقة جديدة اليوم خلال دراما رمضان 2021 من انتاج المتحدة والعدل جروب، وباخراج سامح عبد العزيز.

تدور الاحداث لقصة مسلسل حرب أهلية مع انفضال البطلة والازمات الكبيرة خلال موسم سباق رمضان، وتشارك في العمل أروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة ورشدي الشامي، وباسل الخياط، ومروة الأزلي من تأليف أحمد عادل، ومن حوار منة القيعي.

يسرا

موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل حرب أهلية 28

تعرض  الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل اليوم  عبر شاشة قناة cbc  ببطولة الفنانه القديرة يسرا في الساعة 7:45 مساء اليوم الإثنين، والساعه 7 مساء اليوم الإثنين، بتوقيت دبي حيث تتم الاعادة في الساعة 12:45 صباح غدا الثلاثاء ، وتعاد للمرة الثانية في الساعة 9:15 صباح غدا الثلاثاء .

 

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالاسماء اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم على طريق بورسعيد – دمياط

شهد طريق بورسعيد - دمياط، مساء امس حادث تصادم نتج عنه اصابه 3 اشخاص في…

25 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يشهد ختام ورش عمل مخرجات ونواتج الأنشطة الطلابية لمدارس إدارة دمياط التعليمية

واصل محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تفقده لورش عمل مخرجات ونواتج الأنشطة…

ساعة واحدة ago