موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج

موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل  وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج
مسلسل وكل ما نفترق
https://www.sba7egypt.com/?p=466746
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يعرض مسلسل وكل ما نفترق ببطولة ريهام حجاج، على عدد  من القنوات الفضائية حيث يعرض اليوم الثلاثاء، الحلقة الجديدة في سباق الاعمال الفنية كما ننشر موعد عرض الحلقة.

 

تحتوي أحداث وكل ما نفترق، على بعض الغموض والتشويق حيث ينجح العمل في لفت الانتباه، ويترقب الجمهور عرض الحلقات الجديدة لمعرفة الاحداث الجديدة وترتفع تسبة البحث عن الموعد العرض للحلقة التالية.

ونستعرض اليوم موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج حيث تتضمن القصة ازمات شقيقتين، الأولى صاحبه الازمات والمشاكل بسبب تصرفاتها السريعة، وتعمل الثانية على حل الازمات بالحكمة من خلال تصرفات حكيمة ضمن الاحداث وذلك من اخراج كريم العدل، وللمؤلف محمد راضي، وبمشاركة وايتن عامر وعمرو عبد الجليل، ومحمد الشرنوبي وأحمد فهمي، ورانيا يوسف.

مسلسل وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق

موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق 

تعرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل وكل ما نفترق عبر شاشة قناة سي بي سي، في 6 ونص مساء اليوم الثلاثاء، وعلى قناة المحور في الساعة 8 مساء اليوم الثلاثاء.

وعلى الحياة في 9 مساء اليوم الثلاثاء، حيث يتم العرض على شاشة قناة أون إي في الساعة 10 وربع مساء اليوم الثلاثاء، وعبر قناة دى إم سي، في 12 و45 دقيقة بعد منتصف الليل.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة