موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي

موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي
موعد عرض مسلسل الاختيار 2
https://www.sba7egypt.com/?p=466749
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يجذب مسلسل الاختيار 2 الانظار بقصة بسبب واقعية احداثة عن بطولات الداخلية، فيما يستعرض صباح مصر مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من خلال شاشة التلفاز وتتضمن حلقة اليوم بعض الاحداث، التي تنجح في لفت الانظار وتجسيد الواقع.

 

تحتوي احداث العمل على بطولات الشرطة منن خلال شخصية أحمد مكي وكريم عبد العزيز مع استعرض متوزان للاحداث الوطنية وقصص الاستشهاد للابطال لمواجهة الارهاب.

ويلقي العمل الضوء عن بطولات الداخلية واستشهاد الابطال في مواجهة الارهاب، حيث يجسد مسلسل الاختيار،  بطولات رجال الظل ويحظى باعجاب الجماهير في السباق الرمضاني، للمؤلف هاني سرحان.

ويشارك الفنان اشرف عبد الباقي وأحمد فهمى، وعلي الطيب، والفنان هشام جمال، أحمد حلاوة، والفنان نضال الشافعي ومحمد عبدالعزيز، ومحمد فراج، والفنان مصطفى أبو سريع ،وبيومى فؤاد، من إخراج بيتر ميمي

موعد عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار 

وتعرض  الحلقة التاسعة والعشرون على قناة ON، في الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء، وتعاد في تمام الساعة 2 صباح غدا الأربعاء، وفي 3:30 عصر يوم غدا الأربعاء.

وتعرض ايضا على شاشة “أبوظبي” في الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء، وفي الساعة 6 صباح غدا الأربعاء، و1 ظهر غدا الأربعاء، وعلى شاشة قناةART حكايات في 11 مساء اليوم الثلاثاء، وعلى منصة Watchit من خلال شبكة الانترنت، وعلى شاشة قناة “أبوظبي دراما” في الواحدة صباحا، و الساعة السابعة  صباح اليوم الثلاثاء والثانية ظهر اليوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة