رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2018 على قناة النهار أبرزهم عزمي و أشجان

شبكة قنوات النهار تعتبر أحد أهم الشبكات الفضائية في مصر ، فقد اشتهرت منذ سنوات عدة ، خاصة انها القناة التي تقوم بعرض برنامج صبايا الخير للإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد ، هذا الأمر الذي أحدث للقناة شهرة أوسع ، الجدير بالذكر أن قنوات النهار ايضاً قد قامت بالإعلان عن مسلسلات رمضان 2018 ، و ذلك فقط منذ ايام قليلة ، حيث اعلنت القناة عن عرضها الحصري لثلاثة مسلسلات حتى الآن ، و اليوم من خلال هذا الموضوع سوف نعرض لكم المسلسلات التي ستعرض على النهار في رمضان 2018 ، لنتعرف عليها سوياً .

 

مسلسلات قناة النهار في رمضان 2018 :

  • عزمي و أشجان : المسلسل الكوميدي عزمي و أشجان يعد احد المسلسلات التي ينتظرها الجمهور ، فهذا المسلسل من النوع الكوميدي الذي يفضله فئة كبيرة من الجمهور العربي ، هذا بالإضافة الى اجتماع ايمي سمير غانم و حسن الرداد في عمل واحد ، و الثنائي من المعروف عنهم خفة الظل ، يشاركهم البطولة كل من الفنان الكبير سمير غانم و رجاء الجداوي و نسرين أمين و محمد ثروت و ملك قورة و بدرية طلبة .
  • لعنة الكارما : هذا المسلسل الذي توقف عدة مرات بينما في النهاية تم تنفيذه ، المسلسل بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي و من اخراج خيري بشارة .
  • فوق السحاب : الفنان هاني سلامة يعود إلى الشاشة الفضية من جديد و هذا من خلال مسلسل فوق السحاب ، هذا المسلسل الذي يحكي قصة شاب يقع في حب فتاة بينما سوف تتسبب علاقتهما في دخوله السجن ، من ثم يهرب حتى ينتقم ممن تسبب في ذلك ، يشاركه البطولة مجموعة من النجوم و هم ميرنا نور الدين ، ستيفاني صليبا ، ايهاب فهمي ، وائل عبد العزيز ، باسم سمير .الجدير بالذكر ان شبكة النهار لم تعلن بعد عن باقي المسلسلات التي سوف تعرضها في شهر رمضان ، ربما خلال الايام القادمة سوف تقوم بجدول يضم المسلسلات و البرامج التي ستعرضها خلال شهر رمضان ، و هذا من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك او من خلال موقعها الرسمي .
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

دمياط تستقبل ملتقى مسؤولات المرشدات من جميع محافظات الجمهورية في معسكر الطلبة بمدينة رأس البر

شهد اليوم الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مراسم افتتاح ملتقى مسؤولات…

دقيقتين ago

وكيل التعليم بدمياط يعلن نتيجة مسابقة الطفل المبدع قائلا: اذا اردت ان تبني وطن عظيم فعليك ان تبني طفلا عظيما بالعلم والأخلاق

أعلن "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة مسابقة الطفل المبدع للعام الدراسي…

3 دقائق ago