قائمة مسلسلات رمضان 2022 على dmc أهم مسلسلات رمضان 2022 وأحداث كل مسلسل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على dmc أهم مسلسلات رمضان 2022 وأحداث كل مسلسل
مسلسلات رمضان 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=539255
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتعرف من خلال هذا المقال على قائمة مسلسلات رمضان 2022، المقرر أن يتم عرضها عبر شبكة قنوات dmc خلال الماراثون الرمضاني المقبل، والتي تم إسدال الستار عنها من قبل إدارة القناة رسمياً، حيث تنفرد دي إن سي دائماً بعرض أهم وأفضل مسلسلات شهر رمضان المبارك، إلى جانب البرامج الدينية وبرامج الطبخ التي تقدم أشهر واشهى الوصفات الرمضانية اللذيذة.

مسلسلات رمضان 2022

ومن أهم ما يتم البحث والاستعلام عنه الآن هو مسلسلات رمضان 2022، حيث جماهير التلفزيون المصري في متابعة الأعمال الفنية، التي يتم إعدادها خصيصاً لبثها طوال شهر رمضان المبارك، لذلك يبحث المشاهدون عن الأعمال المقرر عرضها ومن القائم بأداء ادوار البطولة بها، حيث يمتلك كل ممثل شعبية وجمهور يدعمانه على الدوام، وينتظرا أعماله الفنية الجديدة لمتابعة أحداثها وابداء الآراء بها، وهو ما نتطرق للتعرف عليه معكم من خلال السطور القليلة المقبلة.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على dmc

وفيما يلي نتطرق للتعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022 على dmc، و dmc drama، والنجوم القائمين على أداء الأدوار بكل مسلسل، ومن يتولى أدوار البطولة في كل عمل فني، والتي تأتي كما يلي:

  • أولاً مسلسل العائدون: والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والنجمة أمينة خليل، إلى جانب كل من محمد فراج، ومحمود عبد المغني، وجيهان خليل، ومحمد عز، وإسلام جلال، ومجموعة من أهم وأبرز النجوم التي كضيوف شرف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف باهر دويدار.
  • ثانياً مسلسل مكتوب عليا: وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وهنادي مهنا، والنجم القدير عمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، إلى جانب نخبة من أهم النجوم ذات الوجوه الشابة مثل هلا رشدي، والعمل من اخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل.
  • ثالثاً مسلسل راجعين يا هوى: بطولة خالد النبوي، ونور، وهنا شيحة، وفاء عامر، احمد داش، والعمل من سيناريو وحوار ومعالجة محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.
  • رابعاً مسلسل ملف سرى: من اخراج حسن البلاسي، وتأليف محمود حجاج، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، العمل بطولة الفنان هانى سلامة، وعائشة بن أحمد، وماجد المصري، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعى.

 

اقرأ أيضاً

تكاليف عمرة رمضان 2022