رمضان 2021

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021 مكتوب – أدعية مأثورة عن النبي

نتعرف علي دعاء اليوم الرابع من رمضان 2021، حيث ننشر يومياً أدعية مأثورة عن النبي صل الله عليه وسلم، خلال الثلاثون يوم من الشهر المبارك، كما يحرص المسلمون في بقاع الأرض علي إحياء الشهر بالعديد من الأعمال الصالحة والتقرب إلي الله سبحانه وتعالي بالصلاة والصيام وقراءة القرآن الكريم.

 

وسوف نتابع من خلال موقع صباح مصر يومياً الأدعية المأثورة عن الرسول صل الله عليه وسلم، حيث يحرص المسلمون علي الدعاء خلال الشهر الفضيل حيث أن به ليلة خير من ألف شهر وهى ليلة القدر.

كما أن للصائم عند فطره دعوة لا ترد، لهذا نتابع معكم جميع الأدعية المستحبة والتي نحرص علي تقديمها لجميع المسلمين في بقاع الأرض.

دعاء اليوم الرابع من رمضان

 

“اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك، يا أبصر الناظرين”.

 

دعاء ليلة القدر

 

من السنة أن يدعو المسلم وهو علي وضوء ومستقبل القبلة، ثم يبدأ بحمد الله سبحانه وتعالي والصلاة علي النبي صل الله عليه وسلم ثم يبدأ في الدعاء بما يرغب فيه ويلح في الدعاء.

” اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنى”

 

اقرأ أيضاً:

دعاء اليوم الثالث من رمضان 2021 مكتوب

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 9-5-2024 بتعاملات البنوك المصرية

نستعرض احدث أسعار الدينار الكويتي عبر تعاملات الجنيه، في بنوك مصر، بحساب اليوم الخميس 9 لشهر مايو الجاري،…

5 دقائق ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الخميس 9-5-2024

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة لكل الانواع، خلال السوق المصري خلال اليوم الخميس 9 لشهر مايو…

ساعة واحدة ago