دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2022.. أدعية مستحبة

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2022 مكتوب لجميع المسلمين الذين يبحثون عن الأدعية المستحبة خلال شهر رمضان المعظم، والذي بدأت أول أيامه يوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل بعد تحري رؤية الهلال عن طريق اللجان الشرعية بجميع الدول.

وقد أعلنت دار الافتاء المصرية عن تحري الهلال عن طريق اللجان الشرعية بمحافظات مصر، ويحرص المسلمون خلال شهر الصيام علي القيام بالأعمال المستحبة والصالحة التي تقربهم إلي الله سبحانه وتعالي.

الأدعية المستحبة

حيث يحرص المسلمون علي أداء الصلوات في المساجد خاصة صلاة العشاء والتراويح بعد أن تم السماح للمصلين بأدائها هذا العام وفق العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار كورونا والتي تسببت في غلق المساجد لعدم تفشي الجائحة.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

وسوف نتعرف علي دعاء اليوم 11 من شهر رمضان ويستحب للمسلم أن يدعو وهو صائم حيث قال الرسل صل الله عليه وسلم أن للصائم دعوة لا ترد، كما يستحب الدعاء في الثلث الأخير من الليل وأثناء السجود.

“اللهم اجعلني فيه من المتوكِّلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقرَّبين إليك, بإحسانك يا غاية الطالبين”.

اقرأ أيضا

دعاء ثامن يوم رمضان مكتوب.. ادعية الافطار وليلة القدر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر أسعار العملات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بالتعاملات على الجنيه المصري

ننشر احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، بحساب البنوك التي تعمل رسميا في التعامل الصباحي…

37 دقيقة ago

قائمة أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بجميع الانواع في السوق

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الخضروات لكل الانواع بحسب السوق في اليوم الثلاثاء الموافق 4 من يونيو…

ساعتين ago