بالمواعيد قائمة مسلسلات قنوات إم بي سي والنهار والحياة في رمضان 2021

بالمواعيد قائمة مسلسلات قنوات إم بي سي والنهار والحياة في رمضان 2021
مواعيد مسلسلات رمضان 2021 الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=455441
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

بالمواعيد قائمة مسلسلات قنوات إم بي سي والنهار والحياة في رمضان، هذا ما سوف نقدم لكم متابعينا من خلال موقع صباح مصر، كي يتمكن جميع المتابعين بالتعرف على كافة المسلسلات المقرر طرحها على القنوات السابق ذكرها، حيث تتميز المسلسلات الرمضانية في هذا العام بباقة متنوعة ما بين الأكشن والكوميدي والدراما والسياسة، وذلك الاستحواذ على جميع أذواق المتابعين، وتعمل القنوات على الحصول على أكبر عدد من المسلسلات الحصرية، التي تدخل في السباق الرمضاني، حيث يهتم كل فريق عمل بحصولهم على أعلى نسبة مشاهدة.

بالمواعيد قائمة مسلسلات قنوات إم بي سي

ويشغل مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قنوات إم بي سي بال الكثير من محبي الأعمال الرمضانية ، لذلك يرغبون بالتعرف على الموعد الرسمي لطرح المسلسلات على ام بس سي التي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات وتأتي بتردد 12284، ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي، َاليكم متابعينا ان عدم عرض المسلسلات على القناة، في نقاط محددة وهي كالتالي :

1- لحم غزال : بطولة غادة عبد الرازق، خالد كمال، أحمد خليل، شريف سلامة، ويتم عرضه في تمام الساعة 8 مساءً.

2- مسلسل خمس نجوم : بطولة مصطفى قمر ومحمد الشرنوبي، ونور، وغادة عادل يتم عرضه في تمام الساعة 9:00 مساءً.

3- خلي بالك من زيزي: بطولة أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، ويتم عرضه في تمام الساعة 9:30 مساء ً.

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 الجديدة

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 الجديدة

 

بالمواعيد قائمة مسلسلات قنوات النهار في رمضان

ومن خلال هذا المقال سوف نطرح لكم مواعيد عرض قائمة مسلسلات رمضان على قناة النهار، وبسبب ارتفاع معدل بحث المتابعين عن القناة قررنا إعلامكم بالتردد كي تتمكنوا من ضبطه على الرسيفر الخاص بكم، حيث تأتي القناة على القمر الصناعي النايل سات بتردد : 11785، إستقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ هو: ⅚، وبذلك يتاح للطلاب الدخول على القناة لمتابعة الباقة المتميزة من المسلسلات الحصرية التي يتم طرحها على
القناة بالمواعيد الخاصة بها، وإليكم المسلسلات، وهي كالتالي :
1- مسلسل الطاووس:إخراج رؤوف عبد العزيز بطولة جمال سليمان، رانيا محمود ياسين، فرح الزاهد، سهر الصايغ، يتم عرض المسلسل بداية من منتصف الليل .

2- مسلسل بنت السلطان:من إخراج شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة روجينا، سوسن بدر، ندى موسى، بيومي فؤاد، يتم عرض المسلسل بداية من منتصف الليل .

3- مسلسل كله بالحب، بطولة أحمد السعدني، وزينة، ريم البارودى، صابرين، يتم عرض المسلسل بداية من منتصف الليل .

4- مسلسل ولاد ناس: بطولة أحمد وفيق،ورانيا فريد شوقي، بيومى فؤاد، يتم عرض المسلسل بداية من منتصف الليل.

5- مسلسل المداح: بطولة نسرين طافش، حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان ، ويتم عرض المسلسل بداية من منتصف الليل .

بالمواعيد قائمة مسلسلات قنوات الحياة في رمضان

وفي سياق متواصل نود اعلامكم متابعينا الكرام بمواعيد قائمة مسلسلات قنوات الحياة في رمضان، حتى يتمكن متابعي القناة بالتعرف على المسلسلات المقرر طرحها عليها، لذلك قبل موافاتكم بالقائمة المواعيد نود اعلامكم بتفاصيل القناة التي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات، وتأتي بتردد 12206، ومعدل ترميز 27500، والاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚، و إليكم متابعينا مواعيد قائمة مسلسلات الحياة المقرر في رمضان القادم 2021، وهي كالتالي :
-مسلسل أحسن أب: تأليف أحمد محي ومحمد محمد، وإخراج معتز التونى، وبطولة الفنان علي ربيع، يأتي بعد منتصف الليل.

-مسلسل ضل راجل: إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبدالفتاح، بطولة ياسر جلال، ومحمودعبد المغنى، ويتم عرضه بداية من منتصف الليل .

-مسلسل عالم موازى: إخراج هشام جمال، تأليف عمرو وهبه وهشام جمال. بطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ويتم عرض المسلسل بداية من منتصف الليل .

-مسلسل وكل ما نفترق: إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام حجاج، وأحمد فهمى وايتن عامر، ورانيا يوسف وسلوى خطاب، ومحمد الشرنوبي، يتم عرضه بداية من منتصف الليل.

-مسلسل القاهرة كابول: إخراج حسام على، تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة طارق لطفى، وفتحى عبدالوهاب، وحنان مطاوع، ويتم عرضه بداية من منتصف الليل .

-مسلسل النمر: إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح، وبطولة ومحمد رياض وبيومى فؤاد، محمد إمام وهنا الزاهد ونرمين الفقي، ويتم عرضه بداية من منتصف الليل .

 

اقرأ ايضا

قائمة مسلسلات رمضان على قناة سي بي سي cbc أقوى مسلسلات رمضان 2021 بالتردد الجديد