بالمواعيد قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021 بالترددات الجديدة

بالمواعيد قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021 بالترددات الجديدة
تردد قناة الحياة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=455237
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

يتاح في هذا المقال بالمواعيد قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021 بالترددات الجديدة، حيث يهتم بالبحث عنها جميع متابعي قناة الحياة داخل مصر وخارجها، ونظرا لاهتمام موقع صباح مصر بصفة دائمة بكل ما يشغل بال المواطنين في كافة المجالات، ونقدم اليكم قرائنا الكرام كل ما ترغبون في الوقوف عليه من تفاصيل في السطور القليلة القادمة.

مسلسلات رمضان 2021

ويسيطر البحث عن مسلسلات رمضان 2021 على محرك جوجل العالمي وعلى جميع المحركات الأخرى عبر شبكات الإنترنت خلال الأيام الحالية، نظرا لرغبة جميع المواطنين في التعرف على جميع مسلسلات السباق الرمضاني، حيث يوجد مجموعة كبيرة من المسلسلات هذا العام متنوعة ما بين الكوميديا والأكشن والدراما والسياسة، يشارك بها مجموعة من أكبر الفنانين منهم ياسر جلال، أمير كرارة، روجينا، دنيا سمير غانم، على ربيع، محمد رمضان، مصطفى قمر، زينة، بيومى فؤاد، رانيا فريد شوقي، محمد إمام، كريم عبد العزيز، أحمد مكى، جمال سليمان، باسم سمرة، احمد السقا، مصطفى شعبان.

تردد قناة الحياة 2021

ولكي يستطيع المشاهد الاستمتاع بمشاهدة مسلسلات رمضان 2021 بأفضل درجة وضوح للصورة وأعلى جودة صوت دون خلل أو تشويش أو تقطيع بالإشارة، ننقل لكم متابعينا الكرام في السطور القادمة التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي:
-أولا رقم التردد: 12206.
-ثانيا معدل الترميز: 27500.
-اتجاه الاستقطاب: رأسي.
-معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
-اسم القمر الصناعي: نايل سات.
-الجودة: hd.

بالمواعيد قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان

ومن جانبنا نود أن نوافيكم قرائنا الكرام في هذا المقال بالمواعيد قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021 لتتمكنوا من متابعتها في الموعد المحدد لها، فقد كشفت إدارة القناة عن عرضها لمجموعة المسلسلات الآتية:
-مسلسل النمر: يتم عرضه في تمام الساعة 10.15، وهو من بطولة محمد إمام وهنا الزاهد ونرمين الفقي ومحمد رياض وبيومى فؤاد، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب.

-مسلسل ضل راجل: يتم عرضه في تمام الساعة 11.30، وهو من بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وإنعام سالوسة، إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبدالفتاح.

-مسلسل القاهرة كابول: يتم عرضه في تمام الساعة ……، بطولة طارق لطفى وحنان مطاوع وفتحى عبدالوهاب، إخراج حسام على، تأليف عبد الرحيم كمال.

-مسلسل أحسن أب: يتم عرضه في تمام الساعة 6.30، بطولة على ربيع، إخراج معتز التونى، تأليف أحمد محي ومحمد محمدى.

-مسلسل عالم موازى: يتم عرضه في تمام الساعة …….، بطولة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف، إخراج هشام جمال، تأليف عمرو وهبه وهشام جمال.

-مسلسل وكل ما نفترق: يتم عرضه في تمام الساعة 9.00، بطولة ريهام حجاج وايتن عامر ورانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد فهمى ورحاب الجمل ومحمد الشرنوبي.

موعد عرض مسلسل ضل راجل

موعد عرض مسلسل ضل راجل

موعد عرض مسلسل ضل راجل

موعد عرض مسلسل النمر
بطولة محمد عادل إمام،هنا الزاهد،محمد رياض،نرمين الفقي و بيومي فؤاد فقط وحصريًا على شاشة قناة_الحياة
الإذاعة 10.15 مساءً
الإعادة الأولى 2.00 صباحًا
الإعادة الثانية 1.30 مساءً
موعد عرض مسلسل وكل مانفترق
بطولة النجوم ريهام حجاج،أحمد فهمي،رانيا يوسف،أيتن عامر وعمرو عبدالجليل في رمضان
الإذاعة 9.00 مساءً
الإعادة الأولى 6.30 صباحًا
الإعادة الثانية 10.00 صباحًا
مواعيد عرض مسلسل أحسن أب
مواعيد عرض مسلسل أحسن أب

مواعيد عرض مسلسل أحسن أب

اقرأ ايضا

تشغيل تردد قناة الحياة 2021 على النايل سات بعد التحديث