حالة الطقس

هيئة الارصاد: تكشف أماكن سقوط الأمطار اليوم الجمعة وأبرد 72 ساعة في فصل الشتاء

صرح مسئولى الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على إن معظم محافظات الجمهورية سوف تشهد أبرد أيام فصل الشتاء وذلك فى خلال الساعات الماضية، حيث تشهد مختلف المحافظات طقسا سيىء منذ اول أمس الأربعاء،حيث تعد من أبرد أيام فصل الشتاء الجاري حتى الآن، حيث كانت قد سجلت الهيئة عن درجة الحرارة العظمى، على محافظة القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية، وفي الليل قد سجلت 8 درجات مئوية.

 

 

أماكن سقوط الأمطار غدًا الجمعة

فيما كشفت الهيئة على أنه من خلال الـ 72 ساعة الماضية، كان هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، فهي تعد أبرد ليالي الشتاء لهذا العام، شهر فبراير ذروه فصل الشتاء، لذا من المتوقع انخفاض جديد فى درجات الحرارة، كما أكدت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، على أنه اعتبارًا اليوم الجمعة سوف تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعة.

فيما تسجل درجة الحرارة العظمى على محافظة القاهرة الكبرى، ما بين 17 و18 درجة مئوية، وذلك بدءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع المقبل، حيث تعود درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعة لها في مثل هذا الوقت من العام، مع وجود توقعات على أن تكون هناك فرص لسقوط أمطارا خفيفة على بعض السواحل الشمالية، وعلى معظم محافظات شمال الوجه البحري، على فترات متقطعة من اليوم،كما أعلنت الهيئة على انه لن تمتد الأمطار إلى المناطق الداخليه أوعلى محافظة القاهرة الكبرى، ولسوف تستمر حتى يوم السبت والأحد، وذلك على معظم المناطق المطلة على البحر المتوسط، وعلى شمال الوجه البحري.

اقرأ ايضا

طقس الإسكندرية غدا الويك اند.. أمطار خفيفة والعظمى 17 درجة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 19-5-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك امام الجنيه، تزامنا مع التعاملات الرسميه…

7 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 19-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

يستمر الارتفاع الملموس في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأحد، ومن خلال التقرير التالي…

49 دقيقة ago