حالة الطقس

هيئة الارصاد تحذر من الشبورة وعدم الإنخداع من إرتفاع درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن أن آخر صور للأقمار الصناعية والتى تشير إلى وجود طقس مائل للحرارة وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، ووجود طقس معتدل الحرارة على كافة السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد نهارا، فيما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجويه، على جميع المواطنين خلال الفترة القادمة من الشبورة الكثيفة وذلك على الطرق وظهور الشوائب العالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

 

فيما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، بعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة فى هذه الفترة وعدم تخفيف الملابس، وخاصة للأطفال وكبار السن وذلك لتجنب الإصابة بنزلات البرد، فيما سوف تشهد معظم البلاد اليوم السبت، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة لكى يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب البلاد، اما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

فيما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، على أن اليوم السبت شهد فى الصباح الباكر ظهور شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى محافظة القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحرى وعلى السواحل الشمالية وعلى مدن القناة وعلى وسط سيناء وعلى شمال الصعيد، وشوائب عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، اما عن درجات الحرارة، اليوم السبت:  القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 14 درجة.

اقرأ ايضا

طقس صافي على كل انحاء محافظة دمياط اليوم السبت 27-11-2021

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 9-5-2024 ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي حالة الطقس بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق التاسع…

6 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 9-5-2024 عبر السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكاملة عن أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع في السوق المحلي، خلال اليوم الخميس 9…

11 دقيقة ago