حالة الطقس

هيئة الأرصاد تتوقع أمطار خفيفة بالأسكندرية مصحوبة برياح رملية على البحيرة

وتتوقع هيئة الأرصاد، أن يكون الطقس معتدلا في القاهرة والوجه البحري يوم الجمعة، مع رياح معتدلة وطقس أكثر برودة على الساحل الشمالي الغربي ويميل إلى الدفء على الساحل الشمالي الشرقي وتنشط الرياح مع الرمال والغبار على الشواطئ الغربية ومعتدلة على السواحل الشرقية وأجواء دافئة في جنوب سيناء مع الرياح معتدلة.

كما تتوقع الأرصاد طقسا معتدلا في شمال مصر ورياحا معتدلة وطقسا دافئا في جنوب مصر مع رياح معتدلة.

وأشار محمود شاهين مدير إدارة الأرصاد الجوية بهيئة الأرصاد، أن البلاد تشهد أمطارا خفيفة ومعتدلة في السلوم والإسكندرية ومطروح وبلطيم ورشيد في فترات متقطعة، وأمطار خفيفة بمناطق البحيرة والدقهلية وكفر الشيخ، مصحوبة برياح رملية وترابية على الساحل الغربي.
وتتنبأ الأرصاد بأن يكون الطقس باردا جدا ليلا بالقاهرة والوجه البحري وفي جنوب سيناء وعلى السواحل الشمالية، وبارد جدا في شمال وجنوب الصعيد.

أما عن درجات الحرارة يوم الجمعة القاهرة الكبرى 19 درجة كحد أقصى والصغرى 11 درجة كحد أدنى، والاسكندرية الكبرى كحد أقصى 20 درجة والصغرى 12 درجة كحد أدنى، ومطروح الكبرى كحد أقصى 18 درجة والصغرى 12 درجة كحد أدنى، وسوهاج الكبرى كحد أقصى 20 درجة ووالصغرى 10 درجات كحد أدنى، وقنا العظمى كحد أقصى 21 درجة والصغرى 10 درجات كحد أدنى، وأسوان الكبرى كحد أقصى 23 درجة والصغرى 10 درجات كحد أدنى.

اقرا ايضا

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط غداً الجمعة مع توقعات بارتفاع درجات الحرارة

 

هدير حلمي

Recent Posts

وكيل وزارة الصحة يشارك في مؤتمر نقابة اطباء دمياط الأول للخريجين

شارك الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بالمؤتمر الأول لنقابة أطباء دمياط لخريجين…

9 دقائق ago

مديرية التموين بدمياط تضبط 600 كيلو من الدواجن منتهية الصلاحيه وبدون بيانات

اعلنت مديرية تموين دمياط، اليوم عن ضبط كميات من الدواجن منتهية الصلاحية، في حملاتها المكبرة…

28 دقيقة ago