هيئة الأرصاد الجوية تتوقع طقس بارد جداً فى القاهرة والوجة البحرى

هيئة الأرصاد الجوية تتوقع طقس بارد جداً فى القاهرة والوجة البحرى
هيئة الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=430889
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، طقس بارد جدا في القاهرة والوجة البحرى، ونشاط الرياح وطقس شديد البرودة على الشواطئ الشمالية الغربية، والرياح نشطة وطقس بارد في السواحل الشمالية الشرقية وطقس بارد جنوب سيناء ورياح معتدلة السرعة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد والرياح نشطة في شمال الصعيد وأن يكون الطقس باردا ورياح نشطة في جنوب الصعيد.

وأعلن محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن الدولة ترى فرصا لسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة في مناطق الجيزة والقاهرة والإسماعيلية والقليوبية والغربية والسويس والشرقية والمنوفية.

كما شهدت البلاد تيارات وعواصف رعدية مصحوبة ببرد أحيانا في مناطق السلوم والإسكندرية ومطروح ورشيد ودمياط وبلطيم وبورسعيد والبحيرة وكفرالشيخ والدقهلية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية احتمال هطول أمطار معتدلة مصحوبة بعواصف رعدية مصحوبة ببرد في رفح والعريان ورأس سدر وسانت كاترين شمال ووسط سيناء، وأمطار خفيفة في مناطق الفيوم وبني سويف وكذلك الصقيع على المزارع، ويصل نشاط الرياح الرملية والترابية المثيرة على معظم المناطق إلى حد العاصفة شمال الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الطقس في القاهرة والوجه البحري برودة شديدة ليلا على السواحل الشمالية وبرودة شديدة في جنوب سيناء وبارد جدا في شمال الصعيد وبارد جدا في جنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً: