حالة الطقس

هل يؤثر الطقس السىء غداً على قمة القرن؟

صرحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتورة إيمان شاكر،  على انه من المنتظر بأن تشهد البلاد غداً حالة من الطقس السىء، مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحياناً على عدد من مناطق مثل محافظة الإسكندرية، ومحافظة رشيد، ومحافظة دمياط، ومحافظة بلطيم.

 

هل يؤثر الطقس السىء غداً على قمة القرن؟

كما أضافت الدكتورة شاكر في تصريحات لها منذ قليل،  بأن هناك أيضاً احتمالية لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة،  على بعض مناطق منها محافظة كفر الشيخ، محافظة البحيرة، محافظة الدقهلية، محافظة الغربية، ولسوف يكون هناك سقوط لامطار متوسطة على بعض مناطق منها محافظة بورسعيد ومحافظة العريش ومحافظة رفح، وهناك سقوط لامطار خفيفة على بعض من المناطق منها القاهرة الكبرى.

وجاء ردا على سؤال،  هل بعد تحديثات الأمطار والتي تقوم بها الهيئة بشكل يومي، فهل فرص سقوط الأمطار على القاهرة مازالت قائمة حتى الان، وما مدي تأثيرها على إقامة مباراة القرن غدا الجمعة.

وعليه فقد أكدت الدكتورة ايمان، على أن فرصة الجماهير للمشاهدة غداً لمباراة القرن الافريقى،  مازالت قائمة،  كما لفتت على أن فرص سقوط الأمطار على محافظة القاهرة غداً، وهناك احتمالية سقوط أمطار خفيفة سوف تكون غير مؤثرة على إقامة العديد من الأنشطة المختلفة، مثل ما قد شهدتها محافظة القاهرة على مدار اليوم من سقوط أمطار خفيفة.

اقرأ أيضا

ننشر خريطة تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

40 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 15-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الخامس عشر…

ساعة واحدة ago