هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية في ثاني أيام نوة قاسم.. تعرف علي التفاصيل

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية في ثاني أيام نوة قاسم.. تعرف علي التفاصيل
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=519007
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد الخامس من شهر ديسمبر الجاري في ثاني أيام نوة قاسم والتي تستمر لمدة ٥ أيام متواصلة.

 

حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن تعرض محافظة الإسكندرية لموجة من الطقس السيء في ثاني أيام من نوة قاسم اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر ديسمبر.

طقس الإسكندرية اليوم الأحد

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة اليوم بالنسبة للطلاب والمعلمين علي مستوي المحافظة بعد تحذير الأرصاد الجوية من تعرض المدينة لموجة من الطقس الغير مستقر.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوي لمواجهة النوة الحالية والتي تعتبر من اشد النوات علي الإسكندرية وتكون الأمطار غزيرة والرياح شديدة، كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

نوة قاسم علي الإسكندرية

كما تم رفع درجة الاستعداد القصوي في جميع أحياء الإسكندرية، وتم تطهير الشنايش في الشوارع الرئيسية التي تتعرض لمراكز مياه الأمطار، وهذا وفق توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم.

وتكون الرياح نشطة علي مدار اليوم وتكون سرعة الرياح من ٤٥ الي ٥٥  كيلو متر في الساعة، كما يرتفع موج البحر من متران ونصف الي ثلاثة امتار ونصف وتكون حالة الطقس غير مستقرة علي المدينة.

اقرأ أيضا

تعطيل الدراسة غدا الأحد بمدارس محافظة الإسكندرية بسبب الطقس الغير مستقر