هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن في أول أيام نوة السلوم

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن في أول أيام نوة السلوم
هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=438763
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن في أول أيام نوة السلوم التي تتعرض لها المدينة منذ الصباح الباكر، حيث من المتوقع أن تستمر النوة الحالية اليوم وغداً.

 

حيث تمتد الأمطار لباقي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، كما تتسبب الرياح الشديدة في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما يكون الطقس خلال ساعات النهار علي المدينة مائل للبرودة، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى.

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية بدءً من ظهر اليوم الأربعاء، كما هب الرياح الشديد البرودة علي المدينة منذ الصباح الباكر.

نوات الإسكندرية

كما تتعرض المدينة لأول أيام نوة السلوم والتي من المتوقع أن تستمر حتى يوم الخميس المقبل، حيث يكون الطقس غير مستقر بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

كما يستمر تساقط الأمطار المتوسطة والتي تكون غزيرة في بعض الأحيان علي المحافظة، حيث تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر خلال الثلاثة أيام المقبلة.

حيث حذرت محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال النوة الحالية، كما نصحتهم بتقليل التحرك بالسيارات وهذا لإتاحة الفرصة لسيارات شفط المياه برفع المياه المتراكمة.

كما نصحتهم بضرورة الالتزام بتعليمات وارشادات المرور في ظل موجة الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها البلاد، حيث نصحت الأرصاد المواطنين بضرورة عدم الوقوف أسفل المنازل القديمة وأيضاً عدم لمس أعمدة الكهرباء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس