حالة الطقس

نوة الفيضة الكبرى.. تعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا الجمعة في ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى بعد أن تعرضت المحافظة فجر اليوم الخميس لهطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء وتساقط الثلوج في بعض الأوقات علي المحافظة.

نوة الفيضة الكبرى

تشهد محافظة الإسكندرية في فصل الشتاء ثمانية عشر نوة لها مواعيد وأسماء حددها الصيادين في الماضي، وعن طريق هذه النوات يتم معرفة حالة الطقس وتوقعات تساقط الأمطار وحالة البحر الأبيض المتوسط، وتهب نوة الفيضة الكبري علي الإسكندرية في الثاني عشر من شهر يناير وتستمر 6 أيام.

طقس الإسكندرية غدا

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس نهارا علي الإسكندرية غدا الخميس لطيف وتسجل درجة الحرارة العظمى تسع عشر درجة، وتكون الرياح نشطة علي فترات من اليوم وتتساقط أمطار متوسطة وتكون غزيرة في بعض الأحيان علي المدينة.

كما يسود ليلا طقس بارد علي الإسكندرية وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة اثني عشر درجة، وقد رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوي في جميع الأحياء لاستقبال النوة الحالية التي تشهدها المدينة منذ فجر اليوم الخميس.

درجة الحرارة العظمى 19 درجة، ودرجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضا

نوة الفيضة الكبرى تضرب الإسكندرية مساء اليوم والمحافظة ترفع درجة الاستعداد القصوي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية أعمال تطهير مصرف البصارطة بدمياط في استجابة لمطالب المواطنين

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم لمطالب المواطنين، وعلمت على تكثيف أعمال تطهير مصرف…

8 دقائق ago

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

ساعة واحدة ago