حالة الطقس

ننشر حـالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة بجميع المحافظات

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في جميع المحافظات، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بقيم طفيفة علي جميع محافظات ومدن مصر بدء من اليوم الخميس.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

حيث أشار محمود القياتي عضو المركز الاعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه خلال الثلاثة أيام المقبلة من المتوقع أن يسود اليوم الخميس طقس معتدل وتحسن في الحالة الجوية بعد موجة الطقس الغير مستقر التي تعرضت لها البلاد يوم الثلاثاء الماضي.

ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة العظمى علي القاهرة وتسجل خمس وعشرون درجة، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي بعض المناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة يوم الجمعة وتكون الرياح النشطة هى الظاهرة المؤثرة علي جميع الأنحاء، أما بالنسبة ليوم السبت القادم فتشهد البلاد انخفاض جديد في درجات الحرارة وتكون العظمى علي القاهرة احدي وعشرون درجة، ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوي حيث أننا مازلنا في فصل الشتاء، وتتساقط أمطار خفيفة يومي الخميس والجمعة وتكون من خفيفة لمتوسطة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضا

نوة الشمس الصغرى 2023 في نوات الإسكندرية.. عدد أيامها وسبب تسميتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-6-2024 امام الجنيه المصري

يشهد سعر الجنيه المصري، تحسن واستقرار عام، وينعكس على أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه، في البنوك التي…

3 دقائق ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

ساعة واحدة ago