حالة الطقس

ننشر حالة الطقس من اليوم السبت 22 إلي الثلاثاء 25 يونيو بجميع محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس من اليوم السبت 22 إلي الثلاثاء 25 يونيو بجميع محافظات مصر، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة على مدن الساحل الشمالي مع درجات حرارة عظمى حول الثلاثين مئوية.

 

ويكون الطقس من حار إلى شديد الحرارة على المناطق الداخلية من الشمال حيث تتجه الحرارة نحو الارتفاع التدريجي بتقدم ايام الاسبوع لتتراوح العظمى من منتصف إلى أواخر الثلاثينيات، كما ترتفع الرطوبة النسبية أحيانًا مما يتسبب في الشعور بحرارة الطقس.

هذا وتتراوح الحرارة من أواخر الثلاثينيات الى اوائل الاربعينيات على وسط الجمهورية، بينما تتراوح من أوائلها الى وسط الأربعينيات على جنوب البلاد مع طقس شديد الحرارة بطبيعة الحال.

كما تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة متوقعة على اغلب مع رياح معتدلة الى نشطة إجمالًا، تكون نشطة الى قوية على الخليجيين حيث تضطرب حالة البحر خاصة في خليج السويس، بينما تكون باقي مناطقنا البحرية معتدلة. كما تتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال الجمهورية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب السنانية بدمياط يستضيف ندوة توعوية عن التنمر

نفذت ادارة تنفيذ المشروعات بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم ندوة توعوية عن التنمر، بمركز شباب…

12 دقيقة ago

بالصور رصف مقابر قرية الخياطة بدمياط بالجهود الذاتية

اعلن أهالي قرية الخياطة بدمياط، اليوم عن انطلاق مبادرة بالجهود الذاتية لرصف طرقات مقابر القرية.…

36 دقيقة ago