حالة الطقس

ننشر توقعات وأماكن تساقط الأمطار من اليوم الأحد 27 إلي الثلاثاء 29 ديسمبر علي جميع المحافظات

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات وأماكن تساقط الأمطار من اليوم الأحد 27 إلي الثلاثاء 29 ديسمبر الجاري، حيث ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الأمطار علي محافظات مصر.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط اليوم الأحد 27 ديسمبر أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي سلاسل جبال البحر الأحمر علي مدار اليوم، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المحافظات وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

توقعات وأماكن تساقط الأمطار يوم الأثنين 28 ديسمبر

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الأثنين الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، فمن المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية الغربية.

كما تتساقط أمطار بنسبة 30% علي حلايب وشلاتين علي مدار اليوم، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية في ساعات الصباح الأولي.

توقعات وحالة الطقس يوم الثلاثاء 29 ديسمبر

بينما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر أن تتساقط الأمطار الخفيفة وتكون بنسبة 30% علي جميع الأنحاء.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تكون كثيفة في بعض الأحيان علي العديد من المحافظات في ساعات الصباح الباكر.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 نوة الفيضة الصغرى و17 أخري تضرب المحافظة في فصل الشتاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بتعاملات التداول الرسمي اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الاماراتي في التعاملات على الجنيه من خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

40 دقيقة ago

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

ساعتين ago