حالة الطقس

نشرة الطقس من اليوم الخميس 10 إلي الثلاثاء 15 مارس علي محافظات مصر.. أمطار ورياح نشطة

نتعرف علي نشرة الطقس من اليوم الخميس 10 إلي الثلاثاء 15 مارس علي محافظات مصر، حيث تتعرض البلاد لمنخفض جوي بارد تسبب في انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

نشرة الطقس من اليوم الخميس

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس ليلا شديد البرودة اليوم الخميس علي جميع محافظات الجمهورية، كما تنخفض درجات الحرارة من 4 إلي 6 درجات وتكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات.

كما تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد مساء علي القاهرة علي فترات متقطعة من اليوم.

طقس غدا الجمعة

بينما يكون الطقس يوم الجمعة الموافق 11 مارس شديد البرودة ليلاً علي محافظات مصر، كما تكون الرياح نشطة علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

حيث تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج من 3 إلي 4 أمتار وسرعة الرياح من 50 إلي 60 كيلو متر في الساعة.

حالة الطقس يوم السبت

تكون الرياح نشطة علي بعض مدن السواحل الشمالية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة من اليوم، ويستمر الطقس شديد البرودة ليلا علي البلاد.

طقس اليوم الأحد

كما يستمر الطقس شديد البرودة ليلا علي جميع الأنحاء، وتكون الرياح نشطة علي فترات من اليوم وتتكون الشبورة المائية الكثيفة صباحا علي بعض الطرق.

طقس يومي الأثنين والثلاثاء

تستمر الرياح النشطة علي محافظات الجمهورية ويسود طقس شديد البرودة ليلا علي الوجه البحري والسواحل الشمالية والقاهرة ومدن الصعيد وسيناء.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية الآن.. رياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة في نوة الحسوم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

جداول امتحانات الدور الثاني 2024 الصفين الأول والثاني الاعدادي والشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نقدم من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024 للصفين الأول…

6 دقائق ago

ضبط 302 كيلو من الدواجن ومصنعات اللانشون الفاسدة بدمياط

تزامنا مع اقتراب عيد الاضحى المبارك، تواصل ادارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري…

25 دقيقة ago