حالة الطقس

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 3 إلى الجمعة ٨ مارس بجميع المحافظات

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 3 إلى الجمعة 8 مارس، حيث ترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بداية الاسبوع وان ظلت الأجواء شتوية اعتيادية مع طقس مائل للبرودة نهارًا على شمال الجمهورية و لطيف بباقي المناطق، يعتدل جنوبًا.

 

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا حول منتصف الأسبوع على المناطق الشمالية ثم تعاود الارتفاع بنهاية الأسبوع، حيث ينتهي الاسبوع بدرجات حرارة حول اوائل العشرينيات شمالًا، وحول منتصفها بوسط الجمهورية، واواخرها الى أوائل الثلاثينيات جنوبًا، و يبقى الطقس بارد الى شديد البرودة ليلًا عبر الاسبوع.

حيث تتراجع فرص الأمطار ببداية الاسبوع، لترتفع حول منتصفه مع فرص لهطول الأمطار بالمناطق الشمالية تكون رعدية أحيانًا، على أن تتراجع مرة أخرى بنهاية الأسبوع.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة إلى نشطة شمالًا ببداية الأسبوع، تثير الرمال أحيانًا مع اضطراب نسبي لحالة البحر المتوسط، ينتقل نشاط الرياح إلى وسط وجنوب البلاد والبحر الأحمر حول منتصف الأسبوع، حيث يستمر نشاط الرياح على مناطق البحر الأحمر مع اضطراب حالته حتى نهاية الأسبوع.

كما تتشكل الشبورة على مناطق من شمال البلاد وسيناء خلال منتصف و نهاية الاسبوع، تصل لمستوى الضباب أحيانًا.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تفاصيل ورابط التقديم على وظائف معلم مساعد بالمرحلة الابتدائية بجميع محافظات مصر

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، اليوم عن تفاصيل التعاقد مع 18 الف معلم مساعد مادة…

19 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يكرم الطلاب المتميزين في اجتماع مجلس الجامعة

عقد مجلس جامعة دمياط اجتماعه الشهري اليوم الإثنين، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس…

45 دقيقة ago