حالة الطقس

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 23 إلى الجمعة 28 فبراير على جميع المحافظات

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 23 إلى الجمعة 28 فبراير على جميع المحافظات “بمشيئة الله”، حيث يكون الطقس من بارد الى مائل للبرودة على شمال البلاد، ويكون معتدل على باقي المحافظات.

 

تكون هناك فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي اليوم وغداً تنخفض معه درجات الحرارة حوالي 4 درجات، كما تتساقط أمطار غزيرة على الساحل الشمالي الغربي، وتمتد الأمطار بالتدريج يوم الاثنين على شمال الصعيد وخليج السويس وسيناء.

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة على أجزاء من محافظة جنوب سيناء مما يتسبب في تكون السيول هناك، ويتوقع أن يصاحب المنخفض تساقط كثيف للثلوج على مرتفعات جنوب سيناء مساء يوم الاثنين.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون من خفيفة الى معتدلة على مناطق من شمال البلاد، وتنشط الرياح على الصحراء الغربية، وتكون حالة البحر الأحمر مضطربة، وعن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة قبالة الساحل الشمالي الشرقي ويكون مضطرب قبالة الشمال الغربي.

وتقل فرص تساقط الأمطار يوم الثلاثاء، وتكون الرياح من معتدلة الى نشطة، وتبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع التدريجي حتى نهاية الاسبوع، حيث يكون الطقس دافىء ومستقر، ويتشكل الضباب على شمال البلاد، ومع نهاية الأسبوع تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة ثانية مع رياح نشطة.

درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم السبت 22-2-2020 في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على مكاتب البريد المتوفر بها خدمه الاحوال المدنية بدمياط

تزامنا مع اعلان البريد المصري عن توفير خدمه الاحوال المدنية، تقدم بوابه صباح مصر اماكن…

11 دقيقة ago

مذكرة مراجعة ما قبل الامتحان في مادة التاريخ للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2024

يسعي الطلاب  في البحث بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مراجعة امتحان مادة التاريخ…

29 دقيقة ago