حالة الطقس

نشرة الطقس الاسبوعية من السبت 24 فبراير الى الجمعة 2 مارس بمحافظات مصر

نستعرض نشرة الطقس الاسبوعية من خلال موقع صباح مصر، حيث تتوقع الارصاد بالنسبة لحالة الطقس خلال الاسبوع من يوم السبت 24 فبراير وحتى يوم الجمعة 2 مارس، أن تبدأ درجات الحرارة دون تغيرات جوهرية، وتنخفض يوم الاحد على السواحل الشمالية وبعض من المناطق الداخلية من شمال البلاد بحيث يكون الانخفاض ملموس على السواحل الشمالية.

 

وتعود درجات الحرارة للارتفاع يوم الاثنين، وتكون درجات الحرارة خلال الاسبوع بين اوائل ومنتصف العشرينات على المناطق الشمالية، وبين منتصف واواخر العشرينيات على شمال ووسط الصعيد، وتكون بين اوائل ومنتصف الثلاثينيات جنوباً. وتكون الاجوار لطيفة على السواحل الشمالية، ويكون معتدل على باقي المناطق الشمالة وحتى شمال الصعيد، وتكون دافئة على وسط الصعيد وتكون مائلة للحرارة جنوباً خلال النهار وباردة الى شديدة البرودة على معظم المناطق خلال الليل.

هطول الامطار

وتكون هناك فرصة لسقوط زخات من الامطار يوم السبت على مناطق من جنوب وشرق البلاد، ومناطق محدودة من شمال غرب الجمهورية، وتتهيأ الفرصة لهطول الامطار على بعض المناطق الشمالية فى اوقات مختلفة من الفترة المتبقية من منتصف الاسبوع الاول وقد تمتد لمناطق من وسط وجنوب البلاد.

كما تنشط الرياح على مناطق متنوعة من البلاد خلال نصف الاسبوع الاول، وتشمل مناطق واسعة من شمال وغرب البلاد يوم الاثنين، ويصاحب ذلك اثارة واسعة للرمال على بعض المناطق خاصة القطاع الغربي من البلاد، وتهدأ الرياح مع بداية نصف الاسبوع الثاني، وقد يتجدد نشاطها على بعض المناطق قبل نهاية الاسبوع.

يكون البحر المتوسط معتدل ويميل للاضطراب فى بعض المناطق يومي السبت والاحد، ويضطرب حول منتصف الاسبوع ويعتدل مرة ثانية خلال نصف الاسبوع الثاني، والبحر الاحمر يكون معتدل خلال نصف الاسبوع الاول ويكون من معتدل لمضطرب خلال نصف الاسبوع الثاني.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

23 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعة واحدة ago