حالة الطقس

نشرة الطقس الاسبوعية فى الفترة من الأثنين 22 إلى الجمعة 26 أكتوبر

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الاسبوعية فى الفترة من الأثنين 22 إلى الجمعة 26 أكتوبر بجميع محافظات مصر، حيث ترتفع الحرارة نسبيًا على أغلب الأنحاء، وتكون العظمى حول أواخر العشرينيات على سواحلنا الشمالية، بين أوائل ومنتصف الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال وصولًا لشمال الصعيد، وتكون بين منتصف وأواخر الثلاثينيات بباقي الأنحاء، على أن تنخفض الحرارة بشكل ملموس قبل نهاية الأسبوع.

 

هذا ويكون الطقس ليلًا من لطيف إلى معتدل على أغلب المناطق، ويكون مائل للبرودة على وسط سيناء وبارد على مرتفعاتها الجنوبية أغلب أيام الأسبوع.

كما تكون هناك فرصة لهطول أمطار متفرقة على بعض المناطق الشمالية بالاضافة لأقصى جنوب شرق البلاد تكون رعدية أحيانًا، وقد ترتفع فرصتها وربما تشمل مناطق جديدة خلال نصف الأسبوع الثاني.

وبالنسبة للرياح تكون معتدلة بأغلب الأنحاء وتنشط نسبيًا بمناطق من غرب وشمال الجمهورية، قد يزداد نشاطها خلال نصف الاسبوع الثاني مع إثارة للرمال.

وعن حالة البحرين، يكون البحر المتوسط معتدل إلى مضطرب، وقد يصبح مضطربًا قبل نهاية نصف الاسبوع الثاني، أما البحر الأحمر فيكون معتدل أغلب أيام الأسبوع و يميل للاضطراب ببعض مناطقه أحيانًا. وتتشكل الشبورة في الصباح الباكر على أنحاء متفرقة من شمال البلاد ، تبلغ مستوى الضباب أحيانًا على بعض المناطق.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار العملات عبر التعامل في مقابل الجنيه من خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

58 دقيقة ago

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 28-4-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

ساعتين ago