حالة الطقس

نشاط للرياح وتكاثر السحب واضطراب الملاحة فى البحر المتوسط يوم غداً الجمعة

حذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح وتكاثر السحب واضطراب الملاحة فى البحر المتوسط يوم غداً الجمعة 23 نوفمبر، حيث أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنذار بحرى خاص بالبحر المتوسط ، فقد حذرت الهيئة من نشاط للرياح الشمالية الغربية على البحر المتوسط.

 

هذا وقد قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح سوف يؤدى إلى اضطراب في الملاحة البحرية بالبحر المتوسط، كما تتكاثر السحب الرعدية مما يتسبب فى سقوط الأمطار الغزيرة وتدهور الرؤية الأفقية.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والقاهرة يوم غداً الجمعة 23 نوفمبر، حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسيناء تكون غزيرة ورعدية أحيانا ومتوسطة الشدة فى مناطق من شمال الصعيد وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين. (والله أعلم).

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاثنين 6-5-2024 بالاسواق المحلية

تحسن وضع السوق المصري، وتحسنت ايضا جميع أسعار الخضروات من كل الانواع في الاسواق، حيث نستعرض احدث…

44 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الاثنين 6-5-2024

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في الفترة الحالية بالتعاملات على الجنيه المصري من البيع والشراء بحساب التعاملات البنكيه،…

ساعتين ago