حالة الطقس

موجة من عدم الاستقرار تبدأ في نهاية الأسبوع الأول من فصل الخريف..والعظمى بدمياط ..32 درجة مئوية

أصدر المركز الاعلامى لهيئة الارصاد الجوية ، بيانا بعدم استقرار حالة الطقس سوف تبدأ في نهاية الأسبوع الأول من فصل الخريف، لتستمر حتى السبت والأحد المقبلين، وهما ذروة تلك الموجة، على أن تشهد المدن الساحلية تساقط أمطار خفيفة اليوم وتمتد إلى باقي أنحاء البلاد.

 

 

أما عن حالة الطقس بمحافظة دمياط ، احتمالية ان يكون طقس اليوم السبت ، مائل للحرارة ،اما عن الوجه البحري فسوف يكون شديد الحرارة بجنوب الصعيد، مع تكاثر السحب والتي سوف يصاحبها تساقط أمطار متوسطة الشدة.

وعلى الرغم من أن الطقس يجمع بين سقوط الأمطار وارتفاع في درجات الحرارة، الا انه سوف يبدأ فى التحسن بداية من يوم الإثنين المقبل،وسوف تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فسوف تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر قسوف تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن جانبة اضاف البيان الى ارتفاع درجات الحرارة ،في حين تصل في اغلب الانحاء بمحافظة دمياط الى 32درجة مئوية وتصل درجة الحرارة الصغرى الى 23درجةمئوية.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعليم دمياط تنظم مراجعات نهائية اونلاين بالمجان لطلاب شهادة الثانوية العامة … تعرف على المواعيد

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن انطلاق المراجعات النهائية المجانية للمواد الغير مضافة للمجموع…

57 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يجتمع بمديري مدارس المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديري المدارس خريجي المبادرة…

ساعتين ago