موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط يوم الأربعاء القادم وتوقعات باضطرابات جوية

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط يوم الأربعاء القادم وتوقعات باضطرابات جوية
موجة الأمطار في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=438159
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن اضطرابات جديدة تضرب محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة إنخفاض في درجات الحرارة مع توقعات بسقوط أمطار عزيزة على أغلب الأحيان.

 

بينما تشهد المحافظة يوم الأربعاء المقبل تقلبات جوية على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة فضلا عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة إنخفاض كبير في درجات الحرارة حيث يتوقع أن تسجل العظمى 17 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار الساعة.

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل، سقوط أمطار عزيزة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار الساعة.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة يوم الأربعاء المقبل تقلبات جوية من نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على أن تسجل سرعة الرياح المتوقعة يوم الأربعاء المقبل 24 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب على مدار الساعة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة مع الأمطار الغزيرة

كما يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تصل نسبة الرطوبة إلى 58% مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط الأمطار الغزيرة على كل أنحاء المدن والقرى مع اضطرابات جوية على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط ضمن أبرز الشخصيات النسائية المُلهمة بالوطن العربى