موجة شديدة الحرارة علي جميع المحافظات خلال الـ 48 ساعة المقبلة

موجة شديدة الحرارة علي جميع المحافظات خلال الـ 48 ساعة المقبلة
موجة شديدة الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=440740
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من موجة شديدة الحرارة علي جميع المحافظات خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس يومي الثلاثاء والأربعاء، كما أشارت إلي أننا مازلنا في فصل الشتاء وسوف تنخفض درجات الحرارة مرة ثانية نهاية الأسبوع الجاري.

موجة شديدة الحرارة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الثلاثاء خلال ساعات النهار حار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي بعض المحافظات وتكون مثيرة للرمال والأتربة علي مدار اليوم.

حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة من 6 إلي 8 درجات علي جميع المحافظات، مما يتسبب في أجواء حارة خاصة خلال ساعات النهار وتصل العظمي علي القاهرة إلي 36 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا 29 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر موجة الطقس الحار علي جميع المحافظات يومي الثلاثاء والأربعاء، بينما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مرة ثانية مع نهاية الأسبوع الجاري.