حالة الطقس

موجة حارة وارتفاع جديد في درجات الحرارة من يوم الجمعة المقبل

موجة حارة وارتفاع جديد في درجات الحرارة بدء من يوم الجمعة المقبل علي جميع محافظات مصر، حيث حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد مع نهاية الأسبوع الجاري عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة.

 

حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في فترة الظهيرة، كما يتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار وارتفاع الحرارة من 3 إلي 4 درجات عن معدلاتها الطبيعية.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الأربعاء أن يكون حار نهارا علي القاهرة والوجه البحري، بينما يسود طقس شديد الحرارة علي جنوب البلاد وجنوب سيناء ويكون مائل للحرارة علي السواحل الشمالية.

بينما يكون الطقس معتدل علي جميع محافظات مصر ليلا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى، حيث تكون الشمس ساطعة نهارا علي جميع المحافظات.

كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة، مع توقعات بموجة حارة جديدة تتعرض لها المحافظات نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الجمعة 17-5-2024

تشهد التعاملات المالية على الجنيه السوداني ثبات كبير، دون اي تغييرات عن الامس، حيث تعرض…

39 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 17-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة…

39 دقيقة ago