حالة الطقس

موجة أمطار غزيرة ومتواصلة تضرب دمياط من غدا الثلاثاء حتى الجمعة .. تعرف على بيان الأرصاد

كشفت الأرصاد الجوية، اليوم في بيان لها بداية تقليات حالة طقس دمياط، بداية من غدا الثلاثاء حتى الجمعة، على ان تضرب أمطار غزيرة ومتواصلة كل انحاء البلاد مع انخفاض درجة الحرارة.

 

وأشارت توقعات الأرصاد الى ان تشهد المحافظة طقس بارد نهارًا، وشديد البرودة ليلا بداية من يوم غدا الثلاثاء على محافظة دمياط وعلى السواحل الشمالية.

طقس دمياط

انخفاض درجات الحرارة وأمطار غزيرة

وحذرت ايضا من عدم الانخداع بتحسن الاحوال الجوية ساعة الظهيرة، حيث تشير التوقعات الى عودة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بكافة أنحاء البلاد، بداية من يوم غدا الثلاثاء حيث تصل العظمى الى 15 درجة مئوية، وتسجل الصغرى نحو 7 درجة مئوية، وعن يوم الأربعاء تصل العظمى الى 16 درجة مئوية، وتسجل الصغرى نحو 8 درجة مئوية، يوم الخميس تصل العظمى الى 16 درجة مئوية، وتسجل الصغرى نحو 11 درجة مئوية، واكدت على عدم التخلي عن الملابس الثقيلة.

نشاط سرعة الرياح

كما اكدت على نشاط سرعة الرياح خلال ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة ايضا والتي تتراوح بين 25 و 26 كم في الساعة مع سقوط الامطار الغزيرة الى المتوسطة على شكل متواصل مع شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المطلة على سواحل نهر النيل.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط للموسم الجديد من الشتاء 2021 – 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

9 دقائق ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعة واحدة ago