حالة الطقس

كتلة هوائية باردة تضرب البلاد مع تساقط امطار ثلجية علي بعض المحافظات

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد الي كتلة هوائية باردة يصاحبها تساقط أمطار ثلجية علي بعض المحافظات خلال الأسبوع الجاري.

 

كما تتساقط أمطار ثلجية علي بعض محافظات مصر ويستمر الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي البلاد وتسود أجواء شتوية شديدة البرودة.

كتلة هوائية باردة تضرب البلاد مع تساقط امطار

حيث بينت اخر صور للاقمار الصناعية تأثر محافظات مصر بكتلة هوائية باردة من جنوب وشرق أوروبا خلال الساعات المقبلة، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة الأسبوع الجاري.

كما تكون هناك فرصة لتساقط أمطار ثلجية علي مرتفعات سيناء بسبب تأثر البلاد بالكتلة الباردة، حيث يسود اليوم طقس بارد نهارا علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

طقس شديد البرودة ليلا

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على القاهره والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء بسبب الانخفاض المستمر في درجات الحرارة.

كما تتساقط أمطار من خفيفة الي متوسطة علي مدن السواحل الشمالية علي فترات متقطعة من اليوم في ظل تعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر.

اقرأ أيضا

نوة الغطاس علي الإسكندرية.. موعدها وسبب تسميتها وعدد ايامها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تستقر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية التي تعمل بشكل رسمي في العطلة…

12 دقيقة ago

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط 2024

تعتمد محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة، نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، وبعد انهاء…

21 دقيقة ago