غدًا السبت أول ايام نوة قاسم وعواصف شديدة تضرب دمياط .. تعرف على التوقعات

غدًا السبت أول ايام نوة قاسم وعواصف شديدة تضرب دمياط .. تعرف على التوقعات
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=518669
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن نوة قاسم المتوقع ان تضرب محافظة بداية من غدا السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري والتي تستمر لمده 5 ايام مع رياح جنوبية غربية.

 

دمياط على موعد مع نوة قاسم

يتوقع الخبراء ان تضرب نوة قاسم كل انحاء مدن وقرى محافظة دمياط، فضلا عن توقعات بان تشهد المحافظة رياح نشطة السرعة والتي تصل الى حد العواصف الشديدة على كل الانحاء فضلا عن توقعات بان تكون تلك الرياح جنوبية غربية ممطرة غالبا.

موجة من الطقس السيئ تضرب مدن وقرى دمياط

موجة من الطقس السيئ تضرب مدن وقرى دمياط

توقعات بسقوط أمطار متوسطة الى خفيفة على دمياط

كما اكدت توقعات الأرصاد الجوية ان تضرب موجه من الأمطار المتوسطة الى الخفيفه كل انحاء المحافظة فضلا عن توقعات بانخفاض درجات الحرارة على شكلٍ ملحوظ بالتزامن مع ان يسود طقس شتوي بالدرجه الاولى الى جانب توقعات بان تشهد المحافظة سماء غائمة جزئيا طوال ساعات النهار مع بداية تلك النوة الجوية التي يتوقع ان تستمر لمده 5 ايام متتاليه.

استعدادات في دمياط بعد توقعات نوة قاسم

وعلى الجانب الاخر اعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن رفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية المتوقع ان تشهدها المحافظة بداية من يوم غدا السبت والتي تستمر لمده 5 ايام متتاليه بالتزامن مع توجيه تعليمات مشدده لرؤساء الواحدات المحليه للاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية وسقوط الامطار على خلفيه نوة قاسم.

إقرأ أيضاً

جدول نوات شتاء 2022 في دمياط ومواعيد سقوط الأمطار