الأحد عواصف رعدية وامطار غزيرة تضرب الإسكندرية في ثاني ايام نوة قاسم

الأحد عواصف رعدية وامطار غزيرة تضرب الإسكندرية في ثاني ايام نوة قاسم
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=518973
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات حالة طقس الإسكندرية المتوقع غدًا الأحد في ثاني ايام نوة قاسم التي تعد اشد نوات الشتاء التي يتوقع ان تشهدها المحافظة لهذا الموسم.

 

اكدت تقارير الهيئة على ان تشهد المحافظة عواصف رعدية الى جانب سقوط الأمطار الغزيرة على كافه الانحاء فضلا عن انخفاض درجات الحرارة على كل انحاء المدن والقرى وخاضه المدن الساحلية.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

إقرأ أيضاً

تعطيل الدراسة غدا الأحد بمدارس محافظة الإسكندرية بسبب الطقس الغير مستقر

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية غدًا

كشفت التوقعات على ان تضرب موجة من الأمطار الغزيرة كافه انحاء المحافظة فضلا عن تساقط تلك الامطار بداية من فجر اليوم السبت وتستمر حتى مساء غدًا الأحد على خلفيه تقلبات الطقس على اثر نوة قاسم التي تشهدت البلاد في الوقت الراهن.

انخفاض جديد في درجات الحرارة

واشارت التوقعات الى ان تنخفض درجات الحرارة على كل انحاء المحافظة في ظل توقعات بان يشوط طقس بادر نهارا وشديد البرودة ليلا الى جانب توقعات بوصول درجه الحرارة الصغرى غدا الاحد الى 14 درجة مئوية فضلا عن وصول درجة الحرارة العضمى الى 21 درجة مئوية فضلا عن سماء غائمة كليا على كل الانحاء وخلال ساعات النهار.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

إقرأ أيضاً

جدول نوات الشتاء في محافظة الاسكندرية لموسم 2021 – 2022

الاسكندرية على موعد مع عواصف رعدية غدًا الأحد

كما تنشط سرعة الرياح على شكل كبير والتي قد تصل الى 31 كيلو متر في الساعه وتصل الى حد العواصف الرعدية الى جانب توقعات بارتفاع امواج البحر التي تؤثر على حالة الطقس في المحافظة غدًا الأحد فضلا عن ارتفاع نسب الرطوبة التي تصل الى 65‎%‎ .

تعطيل الدراسة في الإسكندرية

ومن جانب اعلنت محافظة الإسكندرية في بيان لها منذ قليل عن تعطيل الدراسة غدًا الأحد بالتزامن مع توقعات بان يسود طقس سيئ على كافه الانحاء فضلا عن توقعات باستمرار التقلبات الجوية الى مدار 5 ايام وحتى يوم 9 من شهر ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً

تأجيل امتحان اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي بسبب الطقس السيئ في الإسكندرية