حالة الطقس

عودة الشبورة المائية من جديد بدايه من غدًا الثلاثاء وحتى السبت المقبل على السواحل الشمالية

اكدت هيئة الارصاد الجوية، على بداية تحسن حالة طقس السواحل الشمالية بشكل عام، وعلى محافظة دمياط على وجه الخصوص، بداية من غدًا الثلاثاء، مع الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة.

 

ولكن تعود الشبورة المائية الكثيفة في ساعات الصباح بداية من الثلاثاء وحتى السبت المقبل، تزامنا مع التوقعات بان تشهد البلاد تلك الشبورة مه تكاثر السحب بين الرابعه والثامنه صباحا يوميا بداية من غدًا الثلاثاء وحتى السبت القادم.

في ظل التوقعات بان يستمر الانخفاض في درجات الحرارة بشكل عام على جميع الانحاء، مع توقعات بان تستقر الحالة الجوية مع عودة هدوء الرياح من جديد بجميع الانحاء في المدن والقرى، مع التوقعات بان تشهد السواحل الشمالية الغربية يوم السبت المقبل سقوط امطار خفيفة ونشاط في الرياح.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط ورئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا يبحثان آلية إدراج الجبن الدمياطي بموسوعة الأغذية الشعبية لتسجيل علامة جماعية وتأهيلها لخريطة الملكية الفكرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

7 دقائق ago

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

ساعة واحدة ago