حالة الطقس

طقس معتدل غداً السبت في دمياط ورياح هادئة تعرف على توقعات الأرصاد الجويه

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً السبت الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري مع توقعات بأن تشهد المحافظة سماء غائمة على اغلب الانحاء.

 

وتشير توقعات الأرصاد الجوية إلى أن تشهد المحافظة طقس بارد خلال ساعات الليل على عكس توقعات طقس ساعات النهار بالتزامن مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 28 درجة مئوية فضلا عن توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سماء غائمة على مدار ساعات النهار.

وفي ذات السياق تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة إرتفاع في نسبة الرطوبة على أن تصل النسبة إلى 60‏% على مدار الساعة مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة قد تصل سرعتها إلى 14 كيلو متر في الساعة.

وعلى الجانب الآخر تؤكد توقعات الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة انعدام في فرص سقوط الأمطار على اغلب أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ.

إقرأ أيضاً

سقوط صاحب ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في حملة أمنية مكبرة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

تنفيذ ٣ قرارات إزالة بمركز الزرقا بدمياط خلال حملة اليوم

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال حملات الموجة ال٢٢ لإزالة التعديات على أملاك…

24 دقيقة ago

الجمعة انكسار الموجة الحارة في دمياط مع بداية انخفاض درجات الحرارة

كشفت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار الموجة الحارة في المدن والقرى…

31 دقيقة ago