حالة الطقس

طقس معتدل علي الإسكندرية الآن والصغرى 23 درجة

طقس معتدل علي الإسكندرية الآن والصغرى 23 درجة، حيث تعرضت محافظات مصر خلال الأيام الماضية لارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

كما تسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة والتي تخطي الثمانين في المائة علي محافظة الإسكندرية في زيادة الشعور بالطقس الحار علي مدار اليوم.

حيث انخفضت درجة الحرارة الآن علي المحافظة مقارنة بالعظمى والتي سجلت ثلاثون درجة، بينما سجلت درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم ثلاثة وعشرون درجة.

طقس معتدل علي الإسكندرية الآن

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة غدا ارتفاع في درجات الحرارة، حيث يكون الطقس مائل للحرارة نهارا علي جميع المناطق بالمحافظة ويستمر الارتفاع في نسبة الرطوبة.

بينما يسود طقس معتدل ليلا علي جميع الأنحاء ليلا علي محافظة الإسكندرية، حيث تسجل درجة الحرارة الصغرى غدا الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو 24 درجة.

حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

25 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

44 دقيقة ago