حالة الطقس

طقس مضطرب خلال الساعات القادمة في دمياط مع توقعات برياح نشطة السرعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها منذ قليل عن توقعات بأن تشهد حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة اضطرابات جوية على مدار الساعة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع نسبي في درجات الحرارة خلال الساعات القادمة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح ويسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة.

حيث أكدت تلك التوقعات على ترتفع درجة الحرارة وسط توقعات بأن تسجل 22 درجة مئوية للعظمى مع توقعات بأن تسجل الصغرى 14 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم كليا على كل أنحاء المحافظة.

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المدن والقرى في المحافظة على أن تسجل 26 كم في الساعة فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل 76% خلال الساعات القادمة من توقعات بسقوط قطرات الندى على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

إقرأ أيضاً

تداول 29 سفينة عبر ميناء دمياط ووصول 27 ألف طن بضائع عامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الأرصاد: نشاط الرياح على فترات متقطعة بدمياط حتى نهاية الاسبوع

اكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن نشاط الرياح على فترات متقطعة…

58 دقيقة ago

توزيع درجات مواد الشهادة الاعدادية لكل المحافظات 2024 درجات النجاح

نتقدم لكم من خلال موقعنا توزيع درجات مواد الشهادة الاعدادية لكل المحافظات 2024 درجات النجاح…

ساعة واحدة ago