حالة الطقس

طقس مشمس نهاراً اليوم الأحد 27-12-2020 على دمياط وتوقعات برياح نشطة

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة سماء صافية في أغلب الأحيان مع توقعات بارتفاع بسيط في درجات الحرارة فضلا عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

 

فيما تشير تلك التوقعات إلى أن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تضرب المدن والقرى رياح نشطة على اغلب أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

إرتفاع في درجات الحرارة

كما ترتفع درجة الحرارة بشكل بسيط بفارق درجة مئوية عن طقس أمس السبت على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية كما يتوقع أن تشهد المحافظة طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط اليوم الأحد

على أن تشهد المحافظة رياح نشطة على اغلب أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تصل السرعة إلى 18 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير ولكن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

وترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المدن والقرى بالمحافظة على أن تسجل النسبة 70% على كل الأحيان فضلا عن توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير فضلا عن توقعات بأن تستقر الحالة الجوية على أن تشهد المحافظة بداية من غدا الإثنين طقس غائم جزئياً مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الأحد 27-12-2020 في جميع المحافظات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعتين ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

3 ساعات ago