حالة الطقس

طقس مشمس غدا الأحد على دمياط مع رياح نشطة تصل سرعتها إلى 29 كم في الساعة

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجة حرارة طقس دمياط غدا الأحد على أن تنشط سرعة الرياح وترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية الى أن ترتفع درجة الحرارة بشكل نسبي على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة الصغرى إلى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية على أن تنخفض درجة الحرارة قليلا على مدار ساعات الليل.

فيما تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تصل سرعتها إلى 29 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء وسط توقعات بأن تسجل النسبة 57% على مدار ساعات اليوم وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة مع شبورة مائية كثيفة على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

غداً الأحد فصل التيار الكهربائي عن خط المطار في دمياط تعرف على المواعيد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إزالة مكمورة فحم للحد من التلوث البيئى في كفر البطيخ بدمياط بمساحة 100 متر

تواصل حملات محلية كفر البطيخ بدمياط، حملات إزالة مكامير الفحم في المهد، مع مراعاة كافة…

27 دقيقة ago

دورة تدريبية للقادة الدينيين في دمياط لنشر الوعى المجتمعي بالقضية السكانية

واصل المشروع القومي للتنمية الأسرة المصرية، مشاركه المجلس القومي للمرأة اليوم، في تنقيب دورة تدريبية…

ساعة واحدة ago