حالة الطقس

طقس مستقر علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري

تتوقع الأرصاد الجوية طقس مستقر علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

 

كما توقعت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء مستقرة علي جميع محافظات مصر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

طقس مستقر علي جميع المحافظات

حيث حذرت من انخفاض في الرؤية خاصة علي الطرق الزراعية والمسطحات المائية بسبب الشبورة المائية، كما من المتوقع أن تتكون الشبورة صباحاً وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

مما يتسبب في تدني الرؤية الأفقية إلي أقل من 500 متر علي برج العرب، حيث نصحت قائدي السيارات بضرورة الالتزام بتعليمات المرور والالتزام بها أثناء الشبورة.

حيث تتكون الشبورة الكثيفة بسبب نسبة الرطوبة المرتفعة في الجو، كما أنها قريبة من طبقات الأرض مما يتسبب في تكونها خاصة علي الطرق.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة وغير مؤثرة علي بعض مناطق السواحل الشمالية علي مدار اليوم، بينما تشهد باقي المحافظات انعدام لفرص تساقط الأمطار.

حيث تكون الأجواء مستقرة ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما تتوقع الأرصاد أن تشهد الإسكندرية نوة الفيضة الصغرى نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تتحسن العملات عبر التداولات الرسميه من خلال البنوك بالتعامل مع الجنيه المصري، فيما تعرض منصتنا أسعار الريال…

دقيقتين ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

ساعة واحدة ago